أنشيلوتي وتجديد عقده مع ريال مدريد

0 15

أعرب المدرب الإيطالي الخبير، كارلو أنشيلوتي، الذي يشغل منصب المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن سعادته بقيادة الفريق الملكي، مشيراً إلى أنه ليس الوقت المناسب حالياً للنظر في تجديد عقده.

يمتد عقد كارلو أنشيلوتي (بعمر 64 عامًا) مع نادي ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي (2023-2024)، وهناك ارتباط بين اسمه وتدريب منتخب البرازيل.

أدلى أنشيلوتي بتصريحاته خلال مؤتمر صحفي قبيل مباراة “الميرنغي” مع لاس بالماس في الجولة السابعة من الدوري. بخصوص تجديد عقده، قال: “أنا سعيد هنا، ولكن لدينا الوقت الكافي. الوقت الحالي ليس مناسبًا للحديث عن مستقبلي”، وأضاف: “نحن مركزون على المباريات”.

وأشار المدرب الإيطالي الخبير: “الانتقادات جزء لا يتجزأ من وظيفة المدرب. عندما تكون مدربًا لفريق ريال مدريد، فمن الطبيعي أن تتلقى الانتقادات إذا لم تسر الأمور على ما يرام. هذا لا يؤثر علي”.

وأكمل كارلو أنشيلوتي: “يجب أن أقوم بتقييم ذاتي لتقييم ما قدمناه بشكل جيد والأشياء السلبية التي فعلناها في مواجهة نادي أتلتيكو مدريد (في المباراة السابقة)، وهي قليلة. تقييمي مختلف عما يمكن أن يقدمه أي شخص آخر”.

كان نادي ريال مدريد قد تعرض لهزيمة كبيرة أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد (1-3) في مباراة “الديربي” التي أقيمت مساء الأحد الماضي على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن الجولة السادسة من الدوري، مما أدى إلى تراجعه إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

اترك رد