مباراة الاهلي اليوم وبيراميدز فى كأس مصر 2023

0 45

ينتظر عشاق الكرة المصرية ومحبي النادي الأهلي بفارغ الصبر موعد مباراة السوبر المصري التي ستجمع الفريق الأحمر بنادي بيراميدز مساء الجمعة الموافق 5 مايو 2023، وذلك في إطار المنافسة على هذه البطولة المهمة التي تعد محط أنظار الجماهير. ومن المتوقع أن تنقل القنوات المختلفة هذه المباراة المرتقبة لتغطية الأحداث وإعطاء الفرصة للمشاهدين لمتابعة هذه المواجهة الحامية، بينما يترقب عشاق النادي الأهلي تشكيل الفريق لهذه المباراة الهامة والمرتقبة التي تعد من أبرز الأحداث في مسيرة النادي الأحمر هذا الموسم.

تأتي مباراة الأهلي وبيراميدز في إطار منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي، وكان من المفترض أن يواجه الأهلي منافسه التقليدي الزمالك في هذه المباراة، إلا أن الأخير قدم اعتذاره، مما جعل الأهلي يواجه بيراميدز، الفريق الذي حل في المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وتمكن الأهلي مؤخرًا من تحقيق الفوز على بيراميدز في بطولة الدوري، ما يضفي دفعة معنوية كبيرة على الفريق الأحمر قبل هذه المباراة المهمة.

تمكن فريق النادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق بيراميدز في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري، وهذا يعطي الفريق الأحمر زخمًا قويًا قبل مباراتهما في كأس السوبر. وفي نفس الأسبوع، نجح الأهلي في التأهل لدور الأربعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزهم على فريق الرجاء المغربي البيضاوي في دور الثمانية. وتعيش فرقة الأهلي الآن في حالة فنية ومعنوية مرتفعة. في المقابل، ودع فريق بيراميدز بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية من دور الثمانية على يد فريق مارومو جلانتس الجنوب أفريقي. تقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز في كأس السوبر في ملعب استاد محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الاهلي اليوم

تقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز على كأس السوبر المصري اليوم الجمعة 5 مايو في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومكة المكرمة، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة التي تحتضن المباراة.

ويقام المباراة على أرض ملعب استاد محمد بن زايد في إمارة أبوظبي، وهو أحد أبرز ال في الإمارات ويتسع لأكثر من 42 ألف متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

تقوم قناة أبوظبي الرياضية بنقل مباراة الأهلي ضد بيراميدز على كأس السوبر المصري اليوم الجمعة 5 مايو 2023 في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة. وتمتلك القناة الإماراتية الحقوق الحصرية لبث المباراة ويتم نقلها عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بتقنية الوضوح العالي HD.

يتولى المعلق الشهير عامر عبدالله تعليق أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز على قناة أبوظبي الرياضية، بينما يتولى المعلق المخضرم مدحت شلبي تعليق المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1 أتش دي.

تشكيلة فريق الأهلي ضد بيراميدز:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، ومحمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، ومروان عطية.

في خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، وبيرسي تاو.

اترك رد