طريقة عمل سوربيه المانجو

0 3

طريقة احترافية لعمل سوربيه المانجو المنعشة

المقدمة:
تُعتبر سوربيه المانجو من أشهى المشروبات الصيفية المنعشة واللذيذة، وهي مزيج مثالي بين حلاوة المانجو الناضجة وانتعاش الثلج المجروش. تعتبر المانجو من الفواكه اللذيذة والغنية بالفيتامينات والمعادن، وهي تضفي نكهة لا تقاوم على سوربيه المانجو. في هذا المقال، سنتعلم طريقة احترافية لعمل سوربيه المانجو المنعشة في منزلك.

المكونات:
– 3 مانجو ناضجة ومقشرة ومقطعة إلى قطع صغيرة.
– 1/2 كوب من السكر (يمكن تعديل كمية السكر حسب الرغبة).
– 1/4 كوب من الماء.
– عصير ليمونة واحدة.
– كوب ونصف من الثلج المجروش.
– أوراق نعناع للتزيين (اختياري).

طريقة التحضير:

1. التحضير المسبق:
قم بتقطيع المانجو إلى قطع صغيرة واحتفظ بها في الفريزر لمدة 2-3 ساعات على الأقل حتى تتجمد.

2. تحضير الشراب البسيط:
في قدر صغير، ضع السكر والماء وسخِّن القدر على نار متوسطة مع التحريك حتى يذوب السكر تمامًا. بعد ذلك، قم بإزالة القدر من على النار وأضف عصير الليمون وامزج جيدًا. دع الشراب يبرد إلى درجة حرارة الغرفة.

3. إعداد السوربيه:
استخرج المانجو المجمد من الفريزر وضعه في خلاط كهربائي. أضف الشراب البسيط الذي أعددته مع المانجو في الخلاط واخلط حتى تحصل على خليط ناعم ومتجانس.

4. التقديم:
قم بتقديم سوربيه المانجو في أكواب التقديم. يُمكنك إضافة قليل من الثلج المجروش في قاع الأكواب قبل سكب سوربيه المانجو. يُمكنك أيضًا تزيين كل كوب بأوراق النعناع لإضافة لمسة جمالية.

استمتع بالسوربيه المنعشة المذهلة مع الأهل والأصدقاء في أيام الصيف الحارة!

الختام:
إن عمل سوربيه المانجو اللذيذة يعتمد على اختيار المانجو الناضجة واستخدام الثلج المجروش الطازج. كما يُعتبر إضافة عصير الليمون والشراب البسيط أمرًا مهمًا لتعزيز نكهة المانجو وتحقيق التوازن المثالي بين الحلاوة والحموضة. ابتكري وأضيفي لمستك الشخصية للوصفة وجربي إضافة بعض الفواكه الأخرى إلى السوربيه مثل الفراولة أو الأناناس لتجربة مذاقات جديدة وممتعة. استمتعي بالمشروب اللذيذ وشاركيه مع الأحباء للاستمتاع بأجواء منعشة وممتعة.

اترك رد