fbpx
أخبار الأردن

انسحاب 115 مرشحا للانتخابات المقبلة حتى اليوم

كشف الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب محمد خير الرواشدة انسحاب 115 مرشحا للانتخابات المقبلة حتى الساعة 1 من ظهر الاثنين.

و إن عدد المنسحبين من الترشح للانتخابات مرشح للزيادة مع نهاية اليوم.

وأضاف أن 34 مرشحا انسحبوا من الترشح لموقع رئاسة البلديات في كافة مناطق المملكة.وأعلنت  في وقت سابق أن نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 7/3/2022 هو آخر موعد للانسحاب من الترشح لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان.

وبموجب ات التنفيذية رقم (4) لسنة 2021، الخاصة بالترشح لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان فإنه يجوز لأي مرشح أن يقوم بسحب ترشحه بتقديم طلب خطي الى رئيس الانتخاب قبل أربعة عشر يوما من الموعد الرسمي ولا يعتد بأي انسحاب لأي مرشح بعد انتهاء هذه المدة، وعلى الهيئة أن تعلن عن انسحاب أي مرشح في منطقة البلدية/ الدائرة الانتخابية على موقعها الإلكتروني.

يذكر أن مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قد حدد 22 من الشهر الجاري موعدا للاقتراع لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان.

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات