fbpx
أخبار الأردن

تكون الأجواء باردة جدا وغائمة وماطرة بين الحين والآخر

بحسب تقرير أدارة الأرصاد الجوية، يتوقع أن تكون الأجواء باردة جدا وغائمة وماطرة بين الحين والآخر أحيانا في شمال ووسط المملكة ويصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد في بعض المناطق، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
وتبقى الأجواء يوم غد السبت باردة وغائمة، مع تساقط الأمطار في شمال ووسط المملكة وبعض الأجزاء الجنوبية الغربية، وفي ساعات المساء تضعف فرصة الهطول وتتناقص كميات الغيوم تدريجيا، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا أثناء النهار.
أما الأحد فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت و، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 9 ـ 4 درجات، والمناطق الشمالية 10 ـ 5، والمناطق الجنوبية 11 ـ 3 وفي خليج العقبة 19 ـ 7 درجات مئوية.
–(بترا)

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات