البنك العربي يدعم حملة العودة إلى المدارس

0 9

ضمن إطار جهوده المتواصلة لدعم الأطفال وتعزيز التعليم، قام البنك العربي بإطلاق حملة “العودة إلى المدارس”، والتي تعد جزءًا من سلسلة حملات تبرعات سنوية. في هذه الحملة، قدم البنك تبرعات تتجاوز 900 حقيبة مدرسية بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، مستهدفة مختلف مناطق المملكة.

شارك مجموعة من موظفي البنك بتوزيع هذه الحقائب على طلاب المدارس خلال فترة الحملة. تضمنت كل حقيبة مدرسية مجموعة شاملة من القرطاسية اللازمة للتلاميذ، مثل الأقلام، والدفاتر، والمقلمات، وغيرها.

 حملة العودة إلى المدارس

تهدف هذه المبادرة إلى تخفيف الأعباء المالية التي تواجهها الأسر في تأمين مستلزمات المدرسة. يأتي ذلك نتيجة اندماج حرص البنك العربي على تقديم الدعم للطلاب الأقل حظاً، وتعزيز حب التعليم لديهم وزيادة حماسهم للمدرسة بشكل كبير.

تجدر الإشارة إلى أن البنك العربي يعتمد استراتيجية شاملة ومتكاملة في مجالات الاستدامة والمسؤولية المجتمعية، تعكس حرصه على تعزيز أثره الاقتصادي والاجتماعي والبيئي. يتعاون البنك بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة، بهدف تحقيق التنمية المستدامة.

برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية “معاً” يعد نموذجاً لهذه الاستراتيجية. يعتمد البرنامج على مبادرات ونشاطات متنوعة، تهدف إلى تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع. تسهم هذه المبادرات في خدمة عدة قطاعات، منها الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام وتمكين المرأة.

اترك رد