الملكية الأردنية وشركة امبراير تُنظمان رحلة ترويجية فوق مدينة عمان

0 11

بالتعاون مع شركة امبراير البرازيلية، قدّمت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تجربة سفر فريدة ومميزة يوم الاثنين، حيث تمتع المشاركون برحلة ترويجية على إحدى طائرات امبراير من طراز E195-E2 الحديثة والمخصصة لخدمة الرحلات قصيرة المدى، فوق مدينة عمان.

شارك في هذه الرحلة الترويجية معالي وزير السياحة والآثار، السيد مكرم القيسي، وقائد سلاح الجو، العميد محمد حياصات، وقائد وحدة الأمن والحماية، العميد زيد النقرش، والسفير البرازيلي في الأردن، بالإضافة إلى نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للملكية الأردنية، المهندس سامر المجالي، بالإضافة إلى جمعٍ من المسؤولين في القطاع العام والخاص والمعنيين في هذا المجال.

مضايفة العائلة الملكية

استضافت الملكية الأردنية خلال هذه الرحلة عددًا من الأكاديميين ومجموعة من طلبة جامعة الحسين التقنية، ضمن مبادرات الشركة في مجال المسؤولية المجتمعية وتمكين الشباب، وتعزيز العملية التعليمية.

أكد المجالي أن الملكية الأردنية ستدخل أول طائرتين للخدمة ضمن أسطولها في شهر كانون الأول 2023، وذلك في إطار خطة تحديث الأسطول المخصص لخدمة الخطوط قصيرة المدى واستبدال الطائرات القديمة، حيث سيساهم هذا الطراز من الطائرات في دعم شبكة الملكية الأردنية الإقليمية. وتتجه الشركة نحو جعل عمان محطة رئيسية، وتمكينها من زيادة وتيرة التشغيل إلى جميع الوجهات في المنطقة.

تعتبر طائرة امبراير E195-E2 من الطراز الحديث والاقتصادية في التشغيل، وتعتبر صديقة للبيئة، بفضل صيانتها منخفضة التكاليف وحجمها المثالي لخدمة الرحلات القصيرة والإقليمية. تتميز الطائرة بخدمات فنية وتقنية ذات جودة عالية من حيث التصميم، وتتيح للمسافرين استخدام خدمات الإنترنت Wi-Fi أثناء الرحلة، مما يسمح للركاب بقضاء أوقات مريحة ومفيدة أثناء السفر، خاصة رجال الأعمال والطلبة والسياح.

اترك رد