مسلسل مربي العز يعرض سوزان نجم الدين للإصابة فى وجهها 2023

0 25

أعلنت الفنانة سوزان نجم الدين عن تعرضها لإصابة في وجهها أثناء تصوير مسلسل “مربى العز” الذي تم عرضه في شهر رمضان لعام 2023. وقد تحدثت سوزان نجم الدين في مقابلة مع et بالعربي عن تفاصيل هذه الإصابة، حيث أشارت إلى أنها تعرضت للتهابات في الوجه بسبب المكياج الذي استخدمته لتجسيد شخصية جواهر في المسلسل، وذلك بسبب عملية إزالة اللزق الجلدي التي كانت تسبب لها ألماً واحمراراً في الوجه.

إصابة الفنانة سوزان نجم الدين

في لقاء مع برنامج ET بالعربي، تحدثت الفنانة سوزان نجم الدين عن تجربتها في تحضير شخصية “جواهر” التي قدمتها في مسلسل “مربى العز”، كما تحدثت عن كواليس التصوير وكيف تعرضت لإصابة في وجهها بسبب المكياج الثقيل الذي تطلب منها استخدامه في الشخصية.

وصرّحت سوزان نجم الدين قائلة: “كل يوم كنت أجهّز نفسي لأزيل اللزق الجلدي، ولكنه كان ينسلخ مراراً وتكراراً، مما تسبب في إصابتي بالتهابات في الوجه، وحتى الآن ما زالت هناك آثار”.

مربي العز

وصف الجمهور أداء سوزان نجم الدين في مسلسل “مربى العز” بأنها نجمة الموسم بدون منازع، ووصفوها بالإبداع والتفرد خاصةً وأنها المرة الأولى التي تقدم فيها البيئة الشامية، بالإضافة إلى اتقانها الشديد لتقمص شخصية “جواهر”. كما أعربوا عن رأيهم بأنه يجب على صناع الأعمال الدرامية كتابة أعمال خاصة لسوزان نجم الدين لاستغلال هذه الموهبة والطاقة الجبارة في أعمال تليق بها وبإمكانياتها.

يدور مسلسل “مربى العز” الذي قدمته الفنانة سوزان نجم الدين حول شخصية جواهر التي تثير الفتنة بين ثلاث حارات، وهي حارة الورد وحارة المشرقية وحارة العسلية، حيث يوجد زعيم لكل حارة، وتقوم جواهر بالتخطيط لاستعادة ملك والدها الذي تم اعتقاله، وكانت هي وإخوتها معترضين على هذا الأمر مما جعلهم يتعرضون للتنمر والنبذ، وتسعى جواهر لتنفيذ خطة محكمة لاستعادة عز وملك والدها. وتعتبر سوزان نجم الدين أول فنانة تقدم البيئة الشامية في أعمالها الفنية وحظيت بتقدير الجمهور واعتبروا أن أدائها كان بمثابة الإبداع والتفرد ويجب عليها الحصول على فرص أخرى للاستثمار في موهبتها.

اترك رد