fbpx
التعليم و الجامعات

التربية و التعليم يوم الثلاثاء المقبل عطلة رسمية لجميع المدارس بما في ذلك الخاصة

أوضح الناطق باسم الوزارة و أحمد المساعفة، عبر قناة “المملكة”، “عممنا على الميدان التربوي بد طة الدوام خلال الأيام الثلاثة المقبلة كما يلي: يوم الاثنين التي يوجد بها مراكز اقتراع وفرز تعطل ويتم تحويل التعلم فيها إلى شكل التعلم عن بعد، أما بقية المدارس التي لا يوجد فيها مراكز اقتراع وفرز سيكون دوامها كالمعتاد”.

و أكدت وزارة ، الأحد، أن يوم الثلاثاء المقبل لجميع المدارس بما في ذلك الخاصة، مشيرة إلى أن الأخيرة “ملزمة بتعطيل دوام طلابها و فيها”، وذلك بالتزامن مع إجراء انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان.

أما بالنسبة ليوم الثلاثاء فهو “عطلة رسمية لجميع المدارس سواء كانت حكومية أو خاصة، بالتالي فإن المدارس الخاصة ملزمة بتعطيل دوام طلابها وال من أجل إتاحة المجال للمعلمين للمشاركة بالعملية الانتخابية” على ما شرح المساعفة.
ويوم الأربعاء، “فقد تم تأخير دوام المدارس التي يوجد فيها مراكز اقتراع وفرز حتى الساعة العاشرة صباحا، على أن يكون دوام المدارس التي لا يوجد فيها مراكز اقتراع وفرز كالمعتاد”

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات