fbpx
التعليم و الجامعات

استمرار حملة التطعيم في المدارس للفئة العمرية من (12-17 ) سنة

استمرار في للفئة العمرية من (12-17 ) سنة

قالت أمين عام و للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات إنه سيتم التعميم على المدارس بضرورة فتح أبوابها قبل الساعة الثامنة صباحاَ لاستقبال مشيرة الى أن مثل هذا التعميم يأتي مراعاة لظروف الاهالي خاصة فئة العاملين حتى يكونوا اكثر اطمئنانا على ابنائهم حال العمل بالتوقيت الصيفي والذي سيبدأ دوام المدارس فيه الساعة الثامنة والنصف.

وحول دوام المدارس الخاصة وإذا كانت ستطبق الدوام الساعة الثامنة والنصف مع بدء التوقيت الصيفي قالت الدكتورة قبيلات إن هذه القرار متروك لهذه المدارس حيث انها لا تعمل على نظام الفترتين ولديها نظام نقل خاص بها مشيرة الى انه سيتم مناقشة هذا الامر مع وزير وسيتم ارسال خطاب لهم حول اي قرار سيتم اتخاذه.

وأشادت الدكتورة قبيلات بتصريحات اذاعية عبر اثير الامن بمستوى التزام الطلبة بالبرتوكول الصحي المعمول به داخل المدارس حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

وأكدت الدكتورة قبيلات استمرار حملة التطعيم في المدارس للفئة العمرية من (12 17 ) سنة.

وإشارت الدكتورة قبيلات الى أن الجولات الميدانية على المدارس للوقوف على سير العملية التعليمة ودرجة الالتزام بالإجراءات الصحية ودراسة واقع المدارس التى تعمل بالتناوب بالأيام لمعرفة اذا كان هناك مجال لإعادتها لنظام الفترة الواحدة.

 

المصدر الأردن24

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات