fbpx
التعليم و الجامعات

التربية أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال الطلبة اعتبارا من صباح يوم غد

اكد الناطق الرسمي في و احمد المساعفة ان الوزارة انهت كافة الاستعدادات لاستقبال اعتبارا من صباح يوم غد الاحد وفقا للبروتكول الصحي الذي تم اقراره من قبل لجنة الاوبئة .
و ان الوزارة عممت على كافة بضرورة  توفير الامنة للطلبة وتجهيز المدارس وفقا للبروتكول الصحي المعتمد  والالتزام بكافة الشروط الصحية والتشدد بتطبيقها .
و ان البروتكول الصحي الغى اغلاق الشعب الصفية والمدارس وسيتم تحويل الطالب  المصاب للتعليم عن بعد لمدة 5 ايام وكذلك سيتم السماح للطلبة ذوي الظروف الخاصة والذين تكون مناعتهم قليلة بالدوام عن بعد واحضار تقرير طبي بذلك والتزام ولي الامر بمتابعة التعليم عن بعد على ان تكون الاختبارات  النهائية في المدارس وجاهيا .
ولفت الى ان المدارس التي لا تتوفر في صفوفها مسافة متر بين طالب واخر  سيكون دوامها بالتناوب  مشيرا الى ان الوزارة ستتابع تطبيق البروتكول الصحي في كافة المدارس .
ودعا ذوي الطلبة للفئات العمرية من 12 عاما فما فوق الى تشجيع ابنائهم على الاقبال على التطعيم مبينا ان عدد الطلبة الذين تلقوا التطعيم من هذه الفئة 200 الف طالب ويشكلون 20%  من مجموع الطلبة .
المصدر بترا

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات