fbpx
التعليم و الجامعات

نقيب المدارس الخاصة : نرفض تمديد عطلة الطلبة وتجزئة التعليم

نقيب المدارس الخاصة : نرفض تمديد عطلة الطلبة وتجزئة التعليم

 

202010241214511451 medium

أكد نقيب الخاصة منذر الصوراني، أن التصريحات التي صدرت من و  حول تمديد عطلة ما بين الفصلين تسببت بحالة من الإرباك للعاملين في القطاع الخاص ،  وبعض أولياء الأمور.

واستهجن الصوراني في تصريحات لـ” رؤيا” الثلاثاء، التوصيات المتعلقة بتمديد العطلة بين الفصلين إثر جائحة كورونا نتيجة لما وصفه بـ”التمييز بين المدارس” التي تعتمد على البرنامج الوطني والمدارس التي تدرس البرنامج الدولي، وزاد ” نرفض تمديد العطلة بين الفصلين فأوضاع المدارس الخاصة لا تحتمل ذلك “.

” التصريحات باستثناء المدارس الخاصة التي تدرس البرنامج الدولي من تمديد العطلة لا مبرر له ولا يجوز ذلك”، وفق الصوراني الذي أشار إلى أن إهمال المدارس الخاصة في اتخاذ القرار فرض عليها ان تكون في حالة “تعثر مزمن” .

وعرّج الصوراني على معاناة المدارس الخاصة منذ بدء الجائحة، وأردف قائلا “القطاع التعليمي الخاص يمر في مرحلة حرجة بسبب عدم مقدرة أولياء أمور طلبة من تسديد التزاماتهم المادية ، رغم برنامج استدامة الحكومي الهادف إلى التخفيف من وطأة الجائحة على القطاع”.

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات