fbpx
التعليم و الجامعات

اليرموك تباشر بتصيب اوضاع الطلاب الغير متلقي جرعتي اللقاح

أكد رئيس جامعة اليرموك بالوكالة، الدكتور موفق العموش، أن الجامعة تسعى دائما لتذليل العقبات التي تعترض طلبتها في مختلف المجالات.

جامعة اليرموك

وأضاف العموش خلال زيارته القاعتين اللتين تم تخصيصهما في مبنى عمادة شؤون بالجامعة لغايات تصويب أوضاع الطلبة المتعلقة بتلقي جرعتي لقاح ، أن تخصيص هاتين القاعتين وتزويدهما بالكوادر البشرية المؤهلة، بالإضافة إلى إنشاء مركز الحاسب والمعلومات لنظام إلكتروني لهذه الغاية المتمثلة ب بيانات الطلبة فيما يخص شهادات التطعيم ليتوافق مع إجراءات الجامعة وحرصها الدائم على خدمة طلبتها ليتمكنوا من التقدم للامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2022 بكل يسر وسهولة.

وأشار إلى أنه تم تصويب أوضاع ما يقارب 3000 طالب وطالبة حتى ظهر اليوم، وبالتالي أصبحوا قادرين ومخولين للتقدم للامتحانات النهائية دون أي عقبات.

وفي سبيل التسهيل على الطلبة، قال العموش إن بإمكان الطلبة يين مراجعة مساعدي العمداء في كلياتهم لغايات تصويب أوضاعهم.

من جانبهم، عبر مجموعة من الطلبة الذين التقاهم العموش خلال جولته التفقدية، عن شكرهم لحرص الجامعة واهتمامها بهم وتوفير مثل هذه القاعات المزودة بالربط الإلكتروني لغايات تصويب أوضاعهم بما يتوافق مع أمر الدفاع 35.

الغد

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات