كلية لومينوس مقابل603 ديناراً يمكنك التسجيل بالدبلوم أو البكالوريوس في برامج الوسائط الإبداعية

0 537

قال مسؤول كلية إنتاج الوسائط الإبداعية SAE في كلية لومينوس الجامعية – لومينوس لايف بلس، مهند الدسوقي، إن الكلية تُقدم 6 تخصصات رئيسية في برامج الدبلوم والبكالوريوس.

وأوضح الدسوقي خلال حديثه في “برنامج الوكيل” الذي يُبث على “راديو هلا” أن هذه التخصصات تشمل مجالات متعددة، منها الواقع الافتراضي والواقع المعزز، وتصميم وبرمجة الألعاب الإلكترونية، وفنون إنتاج الصوت والرسوم المتحركة والأنيميشن، وصناعة الأفلام الرقمية، ووسائط الميديا الإبداعية.

وفيما يتعلق برسوم الدراسة في كلية لومينوس، أكد أن برنامج “لومينوس لايف بلس” سيوفر طرقًا ميسرة لتسديد تلك الرسوم، مشيرًا إلى أنه بإمكان كل طالب التسجيل في الكلية من خلال دفع 603 دينارًا، وذلك ضمن البرامج المميزة المتاحة في مجال الوسائط الإبداعية، والتي تضمن للطالب فرص عمل محلية ودولية ذات مستوى لائق.

وأضاف أن برنامج البكالوريوس التقني يستغرق مدة 4 سنوات، بينما يمتد برنامج الدبلوم البريطاني التقني المستوى الخامس لمدة سنتين، والدبلوم البريطاني التقني المستوى الرابع لمدة سنة، ويتضمن هذه البرامج عمليات تطبيقية مباشرة ترتبط بسوق العمل. وبعد الانتهاء منها، يحصل الطالب على شهادة معتمدة من الأردن، بالإضافة إلى شهادات دولية معترف بها.

 

تعتبر الشهادات الدولية التي يحصل عليها الطلاب بعد دراستهم في كلية لومينوس ذات أهمية بالغة. من بين هذه الشهادات، يتميز الطالب بحصوله على شهادة الدبلوم البريطاني، وكذلك شهادة الدبلوم التدريبي من كلية SAE العالمية.

اترك رد