fbpx
منوعات

تناول اللحوم النيئة تسبب أمراضا معوية خطيرة … شخص يدخل التحدي

ينصح الأطباء دائــما بعدم تناول لحوم نيئة ويشــد دون على ذلك حتى لا يصاب الإ نســان بالبكتيريا المميتة، ولكن أحد رواد منصة “إنستغــرام” دخل  في تحد غريب من نوعه، وهو تنــا ول اللحوم النيئة، في محاولة لمعرفة كم يمكنه البقاء على قيد الحــياة بهذا النظام الغذائي.

وقالت صحيفة “متـــر و” البريطــا نية” إن الرجل يملك حسابا على منصة “إنستغرام”، ويتابــعه 70 ألف شخص، واظــب على تناول اللحم النيء لمدة 78 يوما على التوالي.

وذكرت أن الرجل الذي يسمي حسابه بـ(rawmeate xperiment) وضع حبه لأكل اللحم النيء موضع الا ختبار، ومعرفة كم سيصمد على هذه الحا لة.

وقالت إن الر جل تمكن حتى الآن من أكل طعا مه غير المطبوخ لليوم الـ78 على التوالي، ويشمل ذلك صدور الدجاج وشرائح اللحم وقطع من لحم سمك أبو سيف.

وسعى الرجل، الذي لم يذكر اسمه لكن يبدو أنه يعيش في الو لايات المتحدة، إلى توثيق تجربته في “إنستغرام”، مؤكدا أنه مستمر في ذلك حتى لو “توفي متأثرا با لبكتيريا”.

ويقوم الرجل بغسل وجباته بالبيض أو الحليب النيء.

وفي أكله للطعام على هذا النحو، يطبق الرجل الأمريكي حمية رجال الكهوف في العصور الغا برة، وفقا لسكاي نيوز.

وفي أحد المنشورات، وثّق تناوله للحم البقري وقال: “لا يوجد مضغ، يمكنك ببسا طة وضع لحم البقر في فمك وابتلاعه.

وعندما سئل إن كان يعــا ني من مشكلة ما، قال إنه لا يوجد ما يدعوه إلى التوقف، مشيرا إلى أن اللحم المفروم أصبح أحد خيارات المفضلة.

ومع ذلك، أكد أن مذ اق اللحم المطبوخ أفضل قليلا.

وتبدو حالة الرجل غريبة إلى حد كبير، إذ يقول الأطباء إن تناو ل اللحوم النيئة تسبب أمراضا معوية خطيرة، مثل التسمم الغذائي، نظرا لاحتوائها على بكتيريا الســا لمونيلا.

 

المصدر البيان

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات