fbpx
مال و أعمال

تعليمات منح المكافآت والحوافز لموظفي البلديات ومجالس الخدمات

وزارة الادارة المحلية
وزارة

بحسب ال الجديدة التي أكدتها بلدية جرش الكبرى، فإنها “وضعت نظاما قابلا للقياس وحدد حساب قيمة المكافأة وفق معايير محددة، وحدد حساب قيمة المكافأة وربط المكافأة بمستوى الإنجاز والأداء وفق 4 معايير وهي 50% على الإنتاجية و20% التزام بالدوام الرسمي و15% استغلال أوقات الدوام بالعمل و15% الالتزام بتعليمات البلدية”.

عممت وزارة الإدارة المحلية على والمجالس المشتركة، تعليمات منح المكافآت والحوافز لموظفي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة لسنة 2022 الصادر استنادا لأحكام المادة (15/ب) من نظام موظفي البلديات رقم 108 لسنة 2007 وتعديلاته.

وحددت ات، شروط منح الموظف الجديد للمكافآت حيث “لا تمنح المكافأة للموظف الجديد خلال الثلث الأول من فترة التجربة، ويمنح نسبة من المكافأة بما لا يتجاوز 50% منها بعد انتهاء الثلث الأول من الفترة وبما لا يتجاوز 75% من المكافأة بعد انتهاء الثلث الثاني من فترة التجربة، و100% كحد أعلى بعد انتهاء فترة التجربة”.

وكذلك، حددت التعليمات “عدم منح الموظف للمكافآت، حيث لا تمنح المكافأة في حال إيقاف الموظف عن العمل بقرار من المرجع المختص إلى حين صدور قرار من الجهة المختصة بإعادته إلى عمله، ولا تمنح المكافأة للموظف في حال حصوله على عقوبة”.

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات