fbpx
ملاعب

غضب جماهير ليفربول بسبب محمد صلاح

هاجمت جماهير ، الحكم مارتن أتكينسون، الذي أدار مباراة الفريق ضد بيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لعدم احتسابه ركلة جزاء واضحة لـ خلال مباراة الفريقين بالبريميرليغ.

وانتصر ليفربول بشق الأنفس على بيرنلي بهدف نظيف، حمل توقيع البرازيلي فابينيو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد، على ملعب “تيرف مور”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك محمد صلاح في المباراة كأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية وقدم صاحب الـ”29” عامًا، أداء متوسطًا بعض الشيء، وفقا لموقع البطولة.

وسقط محمد صلاح في منطقة الجزاء بالدقيقة 22، بعد تدخل من الهولندي فوتر فيجورست ولم يحتسب الحكم أي شيء، وتقنية الفيديو لم تتدخل كذلك.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” انتقدت الحكم الإنجليزي أتكينسون، لعدم احتسابه ركلة الجزاء لـ صلاح، كما أبدت استياءها بعض الشيء من مو خلال المباراة.

البداية مع مُشجع انتقد الحكم وكتب: “الحكام وفي تقنية الفار يما يفعلونه كوميدياً فيما يتعلق بركلات الجزاء الواضحة لـ محمد صلاح وماني، واليوم كانت توجد ركلة جزاء واضحة جدًا لـ مو.. تخيل الأهداف التي كان سيسجلها إذا كان لاعبًا إنجليزيًا”.

واتفق معه ثانٍ وكتب: “الاتحاد الإنجليزي يفعل كل ما في وسعه لعدم منح محمد صلاح ركلة جزاء، ركلتا جزاء واضحتان خلال مباراتين لم يتم احتسابهما”.

بينما كتب الصحفي “جاك مور” والمعروف بانتمائه لليفربول: “كلوب عليه أن يقول شيئًا حول ما يفعله التحكيم تجاه محمد صلاح بعدم احتساب ركلات جزاء له”.

فيما قال أحد المُشجعين: “ركلة جزاء جديدة لم تُحتسب لأن محمد صلاح ليس لاعبًا إنجليزيًا”.

 

المصدر البيان

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات