fbpx
ملاعب

ميلان ضد لاتسيو في كأس إيطاليا

نجح فريق في في التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا عقب فوزه الكاسح على نظيره لاتسيو بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “سان سيرو”، وذلك ضمن منافسات ربع النهائي من المسابقة للم الحالي 2021 – 2022.

سجل أهداف الشوط الأول رفائيل لياو، أوليفييه جيرو (هدفين)، وفرانك كيسي في الدقائق 24، 41، 45، و79 على التوالي.

بهذه النتيجة ضرب نادي ميلان موعداً مع جاره إنتر في نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا بعدما انتصر الأخير على حساب روما بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء.

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريقين في الذهاب يوم 2 مارس المقبل على أن تقام مواجهة العودة في العشرين من أبريل القادم.

وتأهل ميلان لربع نهائي الكأس بعد فوزه الصعب على جنوى 3 – 1 بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، بعد نهاية الوقت الاصلى بالتعادل 1 – 1، فيما وصل لاتسيو على حساب أودينيزى بهدف نظيف بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية أيضا.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: “مينيان، كالابريا، كالولو، رومانيولي، ثيو هيرنانديز، كيسي، تونالي، ميسياس، إبراهيم دياز، لياو، جيرو”.

بينما جاء تشكيل لاتسيو كالتالي: رينا، هيساج، لويز فيليبي، باتريك، ماروسيك، ميلينكوفيتش سافيتش، كاتالدي، باسيك، فيليبي أندرسون، إيموبيلي، زكاني”.

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات