مان ستي يوسع الفارق بينه وبين أرسنال ب 4 نقاط

0 26

فاز مانشستر سيتي على ضيفه ليدز بصعوبة بهدفين مقابل هدف، ليبتعد بفارق أربع نقاط عن أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وبهذا الفوز، زادت الضغوط على فريق العاصمة الذي يستعد لمواجهة نيوكاسل الثالث في مباراته المقبلة على ملعب الأخير الأحد المقبل ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين. وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 82 نقطة، بينما يمتلك أرسنال 78 نقطة، وذلك بعد خوض الفريقين للعدد ذاته من المباريات. كما يحتاج مانشستر سيتي إلى الفوز بثماني نقاط فقط من أصل 12 نقطة متبقية للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي والخامس في آخر ست مواسم، وفقاً لوكالة «فرانس برس».

سجّل اللاعب الألماني إيلكاي غوندوغان هدفي فريق مانشستر سيتي في الشوط الأول، إثر تمريرتين حاسمتين من الجناح الجزائري رياض محرز، وذلك في الدقيقتين 19 و27. وعلى الرغم من فرصة غوندوغان لتحقيق هاتريك في المباراة، إلا أنه أخفق في تسجيل ركلة جزاء في القائم أواخر المباراة. وردّ فريق ليدز بهدف متأخر عن طريق المهاجم الإسباني رودريغو في الدقيقة 85.

وعلى الرغم من المواجهة القوية المرتقبة لمانشستر سيتي أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، فإن مدرب الفريق الإسباني بيب غوارديولا أشرك لاعبيه الأساسيين المؤثرين، بما في ذلك النروجي إيرلينغ هالاند هداف الفريق والبلجيكي كيفن دي بروين العائد من الإصابة، في حين أراح اللاعبين رودري وبرناردو سيلفا وروبن دياش. ومن ناحية أخرى، لعب ليدز مباراته الرسمية الأولى تحت قيادة مدربه الجديد سام ألاردايس، الذي تولى المهمة هذا الأسبوع بعد إقالة المدرب الإسباني خافي غراسيا بسبب سوء النتائج، حيث يواجه الفريق خطر الهبوط.

اترك رد