مباراة الأهلي والزمالك اليوم 21 يناير

0 23

ينتظر جمهور الساحرة المستديرة إضراب الساعة الثامنة والنصف مساء يوم السبت لمشاهدة مواجهة الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي في ختام الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز.، والمباراة بين متصدري الكرة المصريين الأهلي والزمالك دائما مثيرة وممتعة، لذا مهما كان الوضع لكلا الفريقين يصعب التكهن بنتيجة المباراة، وأهم المعلومات عن قمة الدوري المصري.

القيمة التسويقية للأهلي والزمالك

تبلغ قيمة مباراة الليلة على أعلى مستوى 50.53 مليون يورو، وتبلغ القيمة التسويقية لشركة الأيرلي 28.6 مليون يورو، وتبلغ القيمة التسويقية للزمالك 21.93 مليون يورو.

ترتيب الأهلي والزمالك

وسجل العالي 31 هدفا في 13 مباراة، وتعادل 4، ولم يهزم بـ 9 انتصارات. مكان الزمالك الذي سجل 26 هدفا، 7 انتصارات في 13 مباراة.

أول أهداف القمة للأهلي والزمالك

في التاريخ الطويل لمباريات المستوى الأعلى في الدوري، كانت شجرة التهديف بين الأهلي والزمالك مليئة بالأرقام غير العادية، حيث سجل سعد رستم الهدف الأول للزمالك في القمة الأولى عام 1948، وسجل أحمد مكاوي الهدف الأول للأهلي في شباكه. الزمالك في نفس المباراة.

من سجل في مباراة الاهلي والزمالك

ويتصدر ثنائي سيد عطية “توتو” ومحمد أبو تريكة صدارة هدافي الأهلي بسبعة أهداف فيما تفوق ثنائي علاء الحمولي وخليل قدري على هدافي الزمالك في مواجهة الأهلي. 5 لكل منهما.

هاتريك ملك بعد الاهلي والزمالك
سجل وجيه مصطفى نجم الأهلي أول ثنائية في الدقيقة الثامنة (الكلاسيكو) لينهي التعادل (2-2).

وكان خالد بيبو لاعب الأهلي الوحيد الذي سجل رباعية في القمة رقم 89 عام 2002، وسجل سيد الضوي من ركلة جزاء لأول مرة في القمة رقم 15 عام 1956.

 

اترك رد