ميتا تستعد لإطلاق الجيل التالي من نظاراتها الذكية

0 61

تقترب شركة ميتا بشدة من إطلاق الجيل الثاني من نظاراتها الذكية، وذلك بالتعاون مع مجموعة Luxottica، المالكة للعلامة التجارية Ray-Ban. تم تسجيل قائمة بنظارتين ذكيتين من Luxottica في قاعدة بيانات لجنة الاتصالات الفيدرالية، مما يدل على أن النظارات الذكية الجديدة ستحمل ميزات مبتكرة وفريدة.

نظارات شركة ميتا

تنبيه: لاحظ أن النسخة الأولى من نظارات Ray-Ban Stories لم تحقق نجاحًا كبيرًا، حيث اعتمدت عليها أقل من 10% من المشترين شهريًا، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال.

بالرغم من تقليص شركة ميتا طموحاتها في مجال الأجهزة بسبب الضغوط الاقتصادية والاستخدام المحدود للجيل الأول من النظارات، يبدو أنها تعتزم المضي قدمًا بثقة في تطوير الجيل الثاني من هذه النظارات الذكية الجديدة.

نظارات الجيل الثاني

يمكن للجيل الثاني من هذه النظارات الذكية نقل البث المباشر عبر منصات ميتا مثل فيسبوك وإنستاجرام، بالإضافة إلى توفير إمكانية الاستماع لتعليقات المشاهدين. يمكن لمنتجي البث المباشر التفاعل مباشرة مع جمهورهم عبر النظارات الذكية الجديدة، التي تنقل التعليقات الصوتية عبر سماعات الرأس المدمجة.

يمثل هذا تقدمًا كبيرًا مقارنةً بالجيل السابق من النظارة الذكية التي كانت تقتصر على التقاط الصور والفيديوهات القصيرة ولم تدعم البث المباشر. من المتوقع أن يتم إطلاق النظارة الذكية الجديدة في خريف أو ربيع عام 2024، ومن بين الميزات المتوقعة تحسين عمر البطارية وجودة الكاميرات.

سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول هذه النظارات الذكية الجديدة خلال مؤتمر Connect الذي ستنظمه ميتا يومي 27 و 28 سبتمبر. ومن المقرر أيضًا إطلاق نظارة الواقع الافتراضي “كويست 3” في هذا الخريف، وسيتم مشاركة معلومات إضافية حول هذا الجهاز خلال الحدث.

اترك رد