روسيا خسائر تفجير جسر القرم حوالي 500 مليون روبل
روسيا خسائر تفجير جسر القرم حوالي 500 مليون روبل

روسيا خسائر تفجير جسر القرم حوالي 500 مليون روبل

روسيا خسائر تفجير جسر القرم حوالي 500 مليون روبل

لقد قام الاتحاد الروسي في شركات التأمين بتقدير القيمة الخاصة بالأضرار التي حدثت في جسر القرم، بسبب الحادث الذي وقع اليوم عليه، وأشار الاتحاد إلا أنه تم تقدير القيمة من الأضرار التي حدثت ما بين 200 إلى 500 مليون روبل ما يقدر بحوالي أربعة ملايين لعشرة مليون دولار.

وقد ذكر المكتب الصحفي في الاتحاد في البيان الخاص به اليوم، يقدر اتحادنا القيمة الناتجة عن الأضرار في حالة الطوارئ التي حدثت على جسر القرم بمبلغ من200ل 500 مليون روبل وليس لدى الاتحاد أي معلومات عن عقود التأمين الحالية التي تتعلق بالبنية التحتية في جسر القرم أو كقاعدة عامة ولا يتم تأمين ممتلكات الدولة.

وأعلنت السلطات في أوكرانيا تفجير جسر القرم وذلك أدى الى اشتعال نيران في صهاريج الوقود الذي يسير على الجسر وقد أعلنت السلطات الروسية أن الحادث تسبب في تعليق حركة القطارات والسيارات على جسر القرم ولكن لا تحدث إصابات أو ضحايا بشرية.

 

وقال مستشار الرئيس الأوكراني أن تفجير جسر القرم يعتبر البداية وسوف يتم تدمير كل ما هو غير قانوني، وقد أعلن الناطق بإسم الكرملين أن الرئيس بوتين قد أصدر تعليمات بتشكيل لجان حكومية بعد وقوع الحادث على جسر القرم وذلك صباح اليوم.

حول Ahmed Allaham

Avatar of Ahmed Allaham

اترك تعليقاً