بايرن ميونخ يواجه إنترميلان في دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونخ يواجه إنترميلان في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يواجه إنترميلان في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يواجه إنترميلان في دوري أبطال  أوروبا

يستضيف ملعب اليانز أرينا مساء اليوم الثلاثاء بتمام الساعة العاشرة مساءاً قمة قوية بين فريقين بايرن ميونخ الألماني وانتر ميلان الإيطالي في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وتعد هذه المباراة تحصيل حاصل بين الفريقين ولن تؤثر نهائياً في ترتيب فرق المجموعة وقد جاء ذلك بعد عبور الفريقين للدور الثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل فريق بايرن ميونخ الألماني هذه المباراة بعد نجاحه في العبور للدور التالي بجدارة بعد تربعه على صدارة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة قد جمعهم من خلال الفوز بجميع مبارياته وعدم تلقيه لأي هزيمة.

على الجانب الآخر أحتل فريق إنترميلان الإيطالي المركز الثاني برصيد 10 نقاط بعد فوزه بثلاث مباريات وتعادله في مباراة وهزيمته على يد بايرن ميونخ لكي يتأهل هو الآخر لدور ال 16.

وقد سجل البافاري 16 هدفاً واثنان فقط بعد فوزه المدوي ثلاثة صفر في الأسبوع الماضي على برشلونة الأسباني وقد ضمن فريق جوليان ناجليسمان صدارته في المجموعة الثالثة ويحظى بميزة كبيرة على ارضه في دور 16 وفي نفس الوقت قد نجح فريق الإنتر ميلان بفوزه الأخير على فريق فيكتوريا بلزن على أرضه بأربعة أهداف مقابل لا شيء في تأهل فريق سيموني إنزاجي للدور الثاني وخروج برشلونة الأسباني رسمياً.

حول MBJabal News

Avatar of MBJabal News

اترك تعليقاً