الهيئة المستقلة للانتخابات: نتائج انتخابات غرف الصناعة
الهيئة المستقلة للانتخابات: نتائج انتخابات غرف الصناعة

الهيئة المستقلة للانتخابات: نتائج انتخابات غرف الصناعة

الهيئة المستقلة للانتخابات نتائج انتخابات غرف الصناعة

لقد أعلنت فجر اليوم هيئة الانتخابات المستقلة بالأردن النتائج النهائية لانتخابات غرف الصناعة وممثلي قطاعات الصناعة لعام، 2022 وقد نشرت الهيئة نتائج تفصيلية على موقعها الإلكتروني بعد مراجعتها واعتمادها رسمياً من مجلس الهيئة طبقاً لنظام غرف الصناعة وحسب ما قد أعلنته الهيئة التفصيلية فقد فاز بعضوية مجلس إدارة غرفة صناعة عمان كلاً من فتحي الجعبير، ديما سختيان، تميم القصراوي، موسى الساكت، اياد ابو حلتم، سعد ياسين، احمد الخضري، عاهد الرجبي، مجدي الهشلمون.

وقد فاز بعضوية مجلس إدارة غرفة صناعة إربد كلاً من آمين الرمحي، محمد عويس، هاني العبدالله، نضال حاسي، حسين الدرايسة، جبريل كركع، خالد خراشقه، هاني شطناوي، مأمون الخضر.

بينما مجلس إدارة غرفة صناعة الزرقاء فاز كلاً من حسين حواتمة، فارس حمودة، بسام الكيلاني، سام سدر، عامر الضمور، حيدر العمايرة، علي حسان، دينا خياط، أمجد الباشا.

وقد فاز بمقاعد ممثلي القطاعات الصناعية عبد الوهاب الرواد، وفي الصناعات العلاجية فادي الأطرش، والصناعات الإنشائية علاء أبو صوفة، وفي الصناعات الكيماوية احمد البس، صناعة التعبئة والتغليف واللوازم المكتبية محمد عيسى، في الصناعات الهندسية والكهربائية محمد الحاج حسن، في الصناعات التموينية والغذائية محمد الجيطان، الصناعات البلاستيكية علاء أبو خزنة، في الصناعات الجلدية ايهاب قادري، وفي الصناعات الخشبية والأثاث طاهر عبد القادر خالد.

 

كما أعلنت الهيئة عن إغلاق صناديق الاقتراع للانتخابات في كل من غرف صناعة عمان والزرقاء وإربد في الساعة 7:00 مساءاً وبينت أن عملية فرز الأصوات قد بدأت عقب الانتهاء من عملية الاقتراع وإغلاق الصناديق في نفس مراكز الاقتراع في حضور لجان الإشراف ومندوبين المرشحين والصحفيين والإعلاميين.

حول Ahmed Allaham

Avatar of Ahmed Allaham

اترك تعليقاً