ابل تبدأ العمل على تطوير الجيل السادس من أجهزة iPad Air

0 50

في تقريره الأخير المنشور في بلومبرج، أفاد المحلل “Mark Gurman” بأن شركة Apple قد بدأت العمل على تطوير جيل جديد من جهاز iPad Air. وبالتزامن مع ذلك، تستعد Apple لإطلاق الإصدارات الجديدة لأجهزة ماك المميزة برقاقة M3 في شهر أكتوبر المقبل، وهذا ما أكد عليه المحلل Gurman في تقريره الأخير أيضاً. ومن الجدير بالذكر أن Apple لن تقدم إصدارات جديدة لأجهزة الآيباد هذا العام، ولكن تخطط لدعم الجيل السادس من iPad Air بترقية كبيرة في المواصفات، حيث من المتوقع أن يتم طرح هذا الإصدار في بداية عام 2024.

هناك بعض التوقعات التي تشير إلى أن ابل قد تقوم بتحديث أجهزة الآيباد في شهر أكتوبر المقبل، ولكنها قد لا تتضمن ترقية كبيرة في المواصفات.

وفيما يتعلق بأجهزة iPad Pro، من المقرر أن تدعمها Apple في العام المقبل بشاشة OLED ورقاقة معالج M3 التي تعتمد على دقة تصنيع 3 نانومتر.

ويذكر أن جهاز iPad Air الذي قدمته ابل في عام 2022 تم تزويده برقاقة M1 وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجا بيكسل، ويتمتع الجهاز بميزة Center Stage ودعم الاتصال بشبكات 5G. وعلى الرغم من أن المحلل Gurman لم يقدم تفاصيل دقيقة حول مواصفات الجيل الجديد من iPad Air، فإن التوقعات تشير إلى أنه سيأتي بترقية لمواصفات الإصدار السابق.

اترك رد