كأس العالم
كأس العالم

قطر تبداء استقبال المواطنين أستعداد لمونديال كأس العالم

تبدأ قطر، الثلاثاء، تنفيذ عدد من الإجراءات والقرارات المتعلقة باستضافة كأس العالم 2022 قبل انتهاء فترة البطولة.
ووفقًا لهذه القرارات التي سبق أن وافق عليها مجلس الوزراء القطري، سيقتصر الدخول على ثلاث فئات، تشمل المواطنين والمقيمين والمشجعين ببطاقات هيا، والتي سيحصل عليها جميع حاملي التذاكر. للمنافسة. يجب أن تتطابق.

تعتبر بطاقة هيا تأشيرة دخول إلى قطر وتقدم لحاملها العديد من المزايا مثل الاستخدام المجاني لوسائل النقل العام في أيام البطولة والدخول المجاني إلى الفعاليات والحفلات والفنون والفعاليات الترفيهية المرتبطة بالبطولة.

اعتبارًا من يوم غد الثلاثاء، ستكون هذه البطاقة شرطًا أساسيًا للدخول إلى قطر، مما يسمح لحاملي هذه البطاقة بالبقاء في قطر حتى 23 يناير، وخلال هذه الفترة سيسمح لهم بدخول قطر ومغادرتها.

ستتيح المفوضية العليا للمشروع والإرث لجميع الجنسيات فرصة الحصول على بطاقة، بشرط وجود تذكرة لحضور المباراة، ولكن يجب على المتقدمين التوقيع للموافقة على الطلب. هناك ضمان يجب أن يكون تشريعات البطولة المطبقة على المخالفين.

ستبدأ قطر غدا في تقليص ساعات العمل لجميع الهيئات والإدارات الوطنية من سبع إلى أربع ساعات في اليوم، حيث يعمل موظفو الخدمة المدنية من السابعة إلى الحادية عشرة صباحا. سيقتصر القطاع العام على 20٪ فقط، 80٪ منها سيعمل عن بعد.

قررت وزارة التجارة والصناعة القطرية تمديد ساعات عمل جميع مراكز التسوق والمولات في السوق إلى الساعة 2 صباحًا اعتبارًا من منتصف الشهر الجاري استعدادًا لكأس العالم لكرة القدم 2022. الجهود المبذولة بالتنسيق مع الجهات فيما يتعلق بتسيير البطولة ودعم البرامج والفعاليات والفعاليات المصاحبة للمباريات.

أغلقت معظم المحلات التجارية ومراكز التسوق في الدوحة، عاصمة قطر، أبوابها مبكرا بين الساعة التاسعة والعاشرة ليلا.

حول MBJabal News

Avatar of MBJabal News

اترك تعليقاً