الفريق أول محمد ذكي يستقبل وزير الدفاع للهند

0 26

استقبال وزير دفاع دولة الهند

 

لقد استقبل الفريق محمد زكي القائد للقوات المسلحة وزير الدفاع لدولة الهند مع الوفد الذي يرافقه، وجاءوا في زيارة رسمية إلى مصر لمدة عدة أيام، وقد تم عمل لهم مراسم رسمية للاستقبال وذلك باستعراض حرس الشرف في مقر الأمانة لوزارة الدفاع وقد تم عزف موسيقى عسكريه للسلام الوطني لمصر والهند.

 وكان اللقاء يناقش موضوعات عديدة حول الإهتمام المشترك في التعاون العسكري وأيضا لكي يتم نقل الخبرات الكثيرة بين القوات الهندية مع القوات المصرية، وقد ذكر القائد العام في القوات المسلحة أنه يعتز بالعلاقة المشتركة التي تكون تربط بين القوات المسلحة في مصر والهند في المجالات العسكرية الكثيرة.

 ويؤكد على حرص القيادات في الحصول على التعاون في جميع المجالات العسكرية للبلدين، وقد ذكر وزير الدفاع لدولة الهند أنه يقدر دور مصر الفعال في المحيط الدولي والإقليمي وأنه يتمنى أن الفترة القادمة يكون فيها دعم في أشياء كثيرة في مجالات التعاون للبلدين.

 

 وقد حضر اللقاء ووقع على مذكرة التفاهم بينهما الفريق أسامة عسكر وهو الرئيس لأركان حرب الخاص بالقوات المسلحة، وأيضا عدد كبير من القادة في القوات المسلحة في مصر والهند وأيضا السفير والملحق العسكري في الهند بالقاهرة. 

 

اترك رد