عاجل:انقلاب قارب بالقرب من شمال نيجيريا، مصرع ثماني أشخاص وفقدان آخرين

0 7

مصرع 8 أشخاص في جامبام وفقدان آخرين

تم العثور على ثماني جثث لأشخاص لقوا حتفهم إثر انقلاب قارب في ولاية يوبي بشمال نيجيريا داخل إحدى الأنهار الموجودة في بلدة جامبام، وقد ذكر بعض الأشخاص أن السبب وراء ذلك يعود إلى الحمولة الزائدة التي كانت موجودة على سطح القارب!

السكرتير التنفيذي: تم انتشال جثتين من النهر بعد محاولات بحث وإنقاذ مكثفة!

أصدر محمد جوجي السكرتير التنفيذي لإدارة الطوارئ التابعة لولاية يوبي بيانًا ينص على أنه عد البحث المطول والقيام بعمليات إنقاذ مكثفة تمكن الغواصون المحليون من انتشال جثتين خلال يومين فقط من الحادثة، وقد تم العثور على هذا الخبر داخل صحيفة “ذا نيشن” النيجيرية.

وقد أشار السكرتير التنفيذي إلى أن عدد الجثث الإجمالي الذي تم العثور عليها حتى الآن هو ثمانية، مع العلم بأن عمليات البحث من قبل الغواصين ما زالت مستمرة، وذلك للتأكد من وجود جثث أخرى داخل النهر!

 

وأضاف محمد جوجي بأنه بالإضافة إلى الجثث التي تم العثور عليها، تمكن الغواصون من إيجاد ثماني أشخاص مصابين، وقد تم إدخالهم في المستشفى العام وحالتهم مستقرة الآن.

 

وقد أشار المسؤول في دولة نيجيريا إلى أن السبب في وقوع هذه الحادثة هو حمولة القارب الزائدة بالإضافة إلى تعرض القارب للفيضانات أثناء رحلته في نقل القرويين إلى الأسواق المحلية.

 

 

 

اترك رد