ما هو برنامج رايات وأسباب تكريمة

0 19

الاجتماع الوزاري لدول مجلس التعاون الخليجي يكرم مؤسسة المعبلة الخليفية لبرنامج رايات
بمناسبة حفل توزيع جوائز المشروع الابتكاري الحادي عشر للعمل الاجتماعي، وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية،

مؤسسة المعبلة الكاليفية في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022، بمناسبة افتتاح الدورة الثامنة لهيئة الوزراء.

مجلس التعاون الخليجي (علاقات العمل / التنمية الاجتماعية والخدمات العامة) بفندق كراون بلازا بالرياض، المملكة العربية السعودية.

تسلمت نورة بن هندي مدير برنامج رايات للمنح الدراسية الجائزة. وهذا دليل على الالتزام المستمر لمؤسسة المبرة الخليفية.

اعتماد المشاريع وتنفيذ المبادرات التنموية التي تساعد في تحقيق أهداف التنمية المستدامة والرؤية الاقتصادية 2030.

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة، رئيس مؤسسة المبرة آل خليفة، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة MKF للخدمات الإلكترونية:

بادئ ذي بدء، أود أن أشكر وزارة التنمية الاجتماعية على ثقتها في تعيين برنامج رايات كأحد المشاريع الرائدة التي اقترحها القطاع الخاص في مجال العمل الاجتماعي في مملكة البحرين.

هذا الاعتراف هو دافع كبير لتطوير أعمالنا وفقًا لمبادئ المسؤولية الاجتماعية المستدامة.
كما أود أن أشكر جميع الأفراد والمؤسسات وغيرهم ممن دعموا دورات المؤسسة وأهدافها وساهموا في تحقيق هذه النتيجة. ”

 

جدير بالذكر أن برنامج رايات للمنح الدراسية يعد من أبرز برامج مؤسسة المبرة الخليفية التي انطلقت عام 2011.

هذا جزء من مهمة المؤسسة المتمثلة في تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم العلمية والعملية في مجموعة متنوعة من المجالات والتخصصات.

يهدف هذا البرنامج إلى تقديم منح دراسية للتعليم الأكاديمي. كما تستضيف الندوات والدورات التعليمية على مدار العام الدراسي بهدف خلق فرص التعلم في القطاعين العام والخاص.

يهدف إلى تطوير المهارات اللازمة وتزويد الطلاب بأخلاقيات العمل اللازمة. كما يهدف البرنامج إلى تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية تجاه الدولة وتشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة التطوعية التي تخدم مجتمعاتهم.

ولمزيد من التفاصيل عن برنامج رايات يمكنك زيارة موقعهم الرسمي من خلال الضغظ هنا 

اترك رد