fbpx
تقنية

فيسبوك يغلق خدمة البودكاست الخاصة به بعد عام من إطلاقه

قال متحدث باســم Meta : بعد عام من التعلم على التجارب الصــو تية ، قررنـــا تبسيط مجمــو عتنا من أدوات الصوت على فيسبوك .

نعمل على دمج غرف الصو تيـــات الحية في البث المباشر على فيسبوك وسنـــو قف منتجاتنا الصوتية الأخرى. نحن نعمل باستمرار على تقييم الميزات التي نقدمها حتى نتمكن من التركيز على التجارب الأكثر أهمية .

حيث غلق فيسبوك خدمة البود كــاست الخاصة به بعد عام من إطــلاقه. حيث قررت منصة فيسبوك بأنها ستــو قف أيضًا ميزة المقاطع الصوتية القصيرة ومركز الصوت الخاص به في الأســا المقبلة.

سيقوم فيسبوك أيضًا بدمج عروض Live Audio Rooms ، وهي نسخة من Clubhouse ، في تجربة فيسبوك لايف. تقول الشركة إن هذا التكامل سيسمح بتجربة أكثر انسيابية بحيث يكون لدى المستخــد مين خيار البث المباشر بالصوت والفيديو أو الفيديو فقط أو الصوت فقط .

تشير رسالة بريد إلكتــر وني تم إرسالها إلى منشئي البــود كاست على فيسبوك إلى أن ملفات البودكاست الحالية ستظل متاحة وسيستمر نشر الحلقات الجديدة حتى 3 يونيو. بدءًا من اليوم ، لن يتمكن المستخدمون من ربط أو نشر أي ملفات بودكاست جديدة.

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات