ما هو whatsApp wep وأهم 5 مميزات فيه

0 99

WhatsApp Web هو إصدار من WhatsApp يتيح لك استخدام التطبيق بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون إغلاق حسابك على هاتفك، وإدارة حسابك دون الحاجة إلى أي برامج أو تطبيقات، وإرسال واستقبال الرسائل المرتبطة بحسابك على هاتفك المحمول. الهاتف.

لقد أضفوا أيضًا ميزة الأجهزة المتصلة، والتي تتيح لك فصل WhatsApp Web عن هاتفك وفتح حساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون توصيل هاتفك بالإنترنت.

إليك كيفية استخدام WhatsApp Web وأهم ميزاته:

كيفية استخدام whatsapp web

1- قم بزيارة الموقع الرسمي لتطبيق WhatsApp Web باستخدام الرابط التالي: web.whatsapp.com

2- ستظهر أمامك الصفحة التالية “تحتوي على رمز الاستجابة السريعة فقط” كما هو موضح في الصورة.
3- أدخل تطبيق WhatsApp على هاتفك وانقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق.
ثم حدد WhatsApp Web أو جهاز مرتبط (حسب إصدار هاتفك من تطبيق WhatsApp).
4- ستظهر لك صفحة لمسح رمز الاستجابة السريعة. افتح الآن كاميرا هاتفك ووجهها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لقراءة الرمز الموجود على صفحة ويب WhatsApp.

5- الآن تم فتح WhatsApp Web بنجاح دون أي مشاكل.

يمكنك أيضًا تنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي للاستمتاع بمزايا إضافية مثل القدرة على إجراء مكالمات مباشرة من البرنامج دون استخدام هاتفك.

ميزات  Whatsapp Wep

مع أحدث إصدار من WhatsApp Web، لا يمكنك فقط استخدام WhatsApp Web دون توصيل هاتفك، ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع بمجموعة واسعة من الميزات تمامًا مثل تطبيق WhatsApp العادي، مثل عرض حالة أصدقائك وإجراء المكالمات. الى الانترنت. يمكنك أيضًا إدارة إعدادات التطبيق ومراقبة الأجهزة المتصلة بحسابك. جميع مميزات البرنامج هي:

إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر تطبيق الويب واتس آب “أحدث إصدار فقط”.
اعرض حالات صديقك والحالات التي نشرتها.
مزامنة فورية مع حسابك على جميع الأجهزة المتصلة بحسابك ونقل الرسائل بينها.
القدرة على التعرف على الأجهزة المتصلة بحسابك وتسجيل الخروج من هاتفك.
أضف أي عدد من الأجهزة لفتح حساب WhatsApp الخاص بك بسلاسة في نفس الوقت وتتبع جميع أجهزتك وآخر مرة كان حسابك نشطًا على كل منها.
إدارة وتغيير إعدادات خصوصية الحساب

بغض النظر عمن يمكنه رؤية حالتك أو صورتك أو آخر نظرة، يمكنك إجراء التغييرات من أي جهاز وحفظها على جميع الأجهزة في نفس الوقت.
قم بتغيير معلومات حسابك (الصورة والاسم والحالة الشخصية) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومزامنتها مع أجهزتك الأخرى.
تعد القدرة على إنشاء مجموعات وإعدادات الدردشة الجماعية وتتبعها وإدارتها عبر WhatsApp Web أمرًا سهلاً كما هو الحال على الهاتف.

عيوب WhatsApp Web

من أهم عيوب WhatsApp Web عدم القدرة على حذف الحالات أو نشر حالات جديدة إما برمجياً أو من خلال المتصفح، ولكن هذه الوظيفة ستضاف قريباً في الإصدار التالي من WhatsApp Web.

اترك رد