مقتل فتاة نتيجة سلوكها الخاطئ على يد والدتها

0 35

تفاصيل مقتل فتاة نتيجة سلوكها الخاطئ على يد والدتها. حيث أن الفتاة المخطوفة تتزوج من يكتشف أن زوجته ليست بكرا وأنها على علاقة أو على علاقة بغيره فيخبر والدتها.

على ضوء ذلك، غادر الضحية منزل الزوجين وعاد للعيش مع عائلته، بحسب المرآة. الموقف، ولكن الخيانة لم تتوان,وكان قد علم قبل شهرين من جريمة القتل أن الأم التي اتهمت بالقتل حملت نتيجة علاقتها غير المشروعة، وقبل نحو أسبوع من الجريمة، أضاف أن الأم المتهمة بدأت تفكر في قتلها. كانت الفكرة الأولى هي فتح عبوة الغاز أثناء نوم ابنتها. كادت ابنتها أن تختنق حتى الموت، لكنها تخلت عن الفكرة وفكرت في التسمم لكنها استسلمت. كما طعنتها الأفكار حتى الموت بسكين.

قبل خمسة أيام من الجريمة، ذهبت المدعى عليها إلى السوق لشراء سكين استعدادًا لعملية القتل التي قررت تنفيذها. ذهبت إلى السوق لشراء ملابسها، وبعد انتهاء الرحلة مع الطبيب إلى السوق، ذهبت الضحية ووالدتها إلى الشقة التي كانت الأخيرة تستأجرها.

عندما دخل المدعى عليه والضحية الشقة، طلب المدعى عليه من الضحية الذهاب إلى الحمام وتغيير ملابسها. ثم أخرجت السكين التي كانت قد اشتريتها لتنفيذ غرضها، مما أدى إلى قطع اثني عشر طعنة من جسدها حتى تأكدت وفاتها، ثم تم تسليمها إلى مركز الأمن.

أيدت محكمة النقض قرار المحكمة الجنائية العليا ضد المتهم في القضية من قبل وريث الضحية.

اترك رد