حرس الحدود يصدر قرارًا بضم لاعب الجونة

0 55

حرس الحدود يعلن عن ضم لاعب بالجونة

أعلن العميد علاء السعدني عن ضم أحمد عمارة لاعبًا بالجونة في الموسم الجديد على سبيل الإعارة، وقد تم الانتهاء من جميع الإجراءات التعاقدية مع اللاعب والنادي التابع له، ليبدأ بعد ذلك في إعداده مع باقي الفريق، وذلك تحت قيادة وإشراف الكابتن أحمد أيوب.

كما أكد العميد علاء السعدني أيضًا على أحقية النادي في شراء اللاعب بعد أن ينهي فترة إعارته بعد أن يتم الاتفاق مع إدارة ناديه، وقد تم وضع بند في العقد يعطي للنادي كامل الصلاحية في شرائه.

الحرس يضم محمود صلاح

أشار العميد علاء السعدني إلى أن محمود صلاح أحد اللاعبين الوافدين من نادي أسوان سيتم ضمه للجونة خلال فترة الانتقالات الحالية على أن يتم التعاقد معه لمدة ثلاث مواسم؛ لينضم لصفوف الحرس، علمًا بأن كافة الإجراءات المالية والإدارية تم الانتهاء منها بالأمس.

وقد قام الحرس بفعل ذلك حرصًا منهم على الظهور بشكل قوي في الموسم الجديد وتحقيق الأهداف المطلوبة خاصة بعد أن خسر فريق حرس الحدود في مباراته ضد دجلة بهدفين مقابل هدف.

وقد تحدث المدير الفني لفريق كرة القدم بحرس الحدود عن قرب انطلاق الدوري الممتاز وعلى ضرورة استغلال الفريق والإسراع في تدريبه ليستعد للأضواء والأجواء المنافسة، ويعود الفريق بقوته من جديد.

 

اترك رد