fbpx
أخبار الأردن

اللبون 10 آلاف فاتورة جديدة مدعومة وفق التعرفة الكهربائية

حيث قالــت شركات المــو زعة في مختلف منــا طق 10 آلاف فاتورة جديدة مدعومة وفق التعرفة الكهربائية بدلا من الفاتــور ة غير المدعومة وذلك منذ بداية الأ سبـــوع الحالي وحتى مساء الأربعاء، وفـــق رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقـــة والمعادن حسين اللبون الخميس.

حيث قال اللبـــون من إحصا ئياتنــا حتى مساء أمس (الأربعاء)، تم خـــدمة 10 آلاف مواطن قاموا بمراجعة مكاتب الشركات الموزعة وساعدوهم على ال” واستبد لـــوا فواتيرهم.

هـــذا الأمر دفع إلى “تـــوجيه شركات التوزيع في المملكة، مع بدء إصدار الفــو اتير وطبعاتها، أنه في حال مراجعة أي مواطن للشركة ستقوم بتسجيله واستصدار فاتــورة جديدة له وفق التعرفة المدعومة” بحسب اللبون.

حيث سمحـــت الحكومة للمواطنين غير المسجلين على منصة خــا صة لتلقي دعم الكهرباء وفق تعرفة جديدة، بالتوجه إلى “أي مكتب أي شركة من شركات الكهرباء، لتسجيل حســابه في ، وإصدار فاتورة جديدة له على التعرفة الجديدة” على ما ذكر الطاقــة والثروة المعدنية صالح الخرابشة الخميس الماضي.

MBJabal News

"معاذ بن جبل الأخباري" منصة إخبارية عربية شاملة تغطي أخبار العالم العربي والعالم.. ولن تجامل على حساب جمهورها.. وخطابها سيكون للمستقبل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحبا بك اخي الزائر انت تستخدم حاجب أعلانات لكي تستمر بالمشاهدة يجب عليك تعطيل حاجب الأعلانات