مراسم عقد قران ولي العهد والآنسة رجوة في قصر زهران 2023

0 20

مراسم عقد قران ولي العهد والآنسة رجوة في قصر زهران

تم الإعلان عن موعد ومكان عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف، حيث ستكون المراسم في قصر زهران، وسيتم بعد ذلك الانتقال إلى قصر الحسينية لإقامة حفل الاستقبال ومأدبة العشاء، والتي ستكون مغلقة للإعلام. وتم فتح باب التسجيل لوسائل الإعلام العربية والأجنبية الراغبة بتغطية فعاليات الزفاف، حيث يتم الرد على طلبات التسجيل من خلال البريد الإلكتروني المحدد، ويتم النظر في اعتماد الإعلاميين من القنوات الفضائية العربية والأجنبية، ووكالات الأنباء الأجنبية.

يُطلب من الإعلاميين الراغبين في الحصول على الاعتماد لتغطية فعاليات عقد قران ولي العهد الأردني، تعبئة النموذج المرسل لهم وإرسال الوثائق المطلوبة عبر البريد الإلكتروني. ونظراً للمحدودية في عدد المواقع المتاحة، فسيتم إصدار عدد محدود من التصاريح. وتحدد يوم 23 مايو الجاري كموعد نهائي لتقديم الطلبات. وسيتم إعلام الإعلاميين المعتمدين بمواعيد تسليم التصاريح ومكانها عن طريق البريد الإلكتروني.

تتضمن التصاريح الممنوحة لحملتها الحصول على الإذن بتغطية حفل عقد القران والموكب الرسمي والاستقبال الذي يعقبه، وسيتم تحديد أماكن محددة للإعلاميين المتمتعين بالتصاريح، ويجب على جميع الحاضرين الالتزام بقواعد السلامة والصحة العامة النافذة في المملكة.

يتعين على الإعلاميين الراغبين في الحصول على التصاريح التسجيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالديوان الملكي، وسيتم الإعلان عن الموعد النهائي للتسجيل في وقت لاحق.

اترك رد