جامعة البلقاء تخفيض رسوم الساعات المعتمدة للبرنامج الدولي

0 25

حيث قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، أحمد العجلوني، الأحد، إنّ تخفيــض رسوم السا عات المعتمدة للبرنامج الدولي لاستقطاب الطلبة العرب والأجانب، و تمكيــن وتشجيع الطلبة للا لتحاق في التخصصات التقنية والتطبيقية التي تطرحــها جامعة البلقاء التطبيقية في كلياتها كافــة.

و كما قرر مجلس أمناء جامعة البلقاء التطبيقية، تخفيض رسوم السا عات المعتمدة للبرنامج الدولي في تخصصات الدرجة الجامعية المتوسطة كافة (الدبلوم المتــوسط) في كليات الجامعة لتصبح برسوم الساعــات المعتمدة نفسها على البرنامج الموازي للطالب الأردني.

حيث أن استقطاب الطلبة للدراسة في جامعــة البلقاء التطبيقية وبخاصة في تخصصــا تها التقتية والتطبيقية والتي جاءت مواكبة للتطوا رات العالمية ولتجارب عالمية رائدة في التعليم التقني التطبيقي في عدد من التخصصــات يساهم في رفد الدول بطلبة يمتلكون المهارات العالية في تخصصات يحتاجها سوق العمل وبالتالي المساهمة في بناء اقتصاديات بلدانهم .

كما أن أهمية تركيز كافة الجهود الوطنية على استقطاب الطلبة الوافدين من الدول من خلال توفير جميع الامكانيات والتسهيلات لدراسة الطلبة الوافدين في جامعاتنا الوطنية عامة وفي جامعة البلقاء التطبيقية بشكل خاص، تنفيذا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في جعل الأردن مقصدا للطلبة العرب

اترك رد