اليرموك تباشر بتصيب اوضاع الطلاب الغير متلقي جرعتي اللقاح

0 9

أكد رئيس جامعة اليرموك بالوكالة، الدكتور موفق العموش، أن الجامعة تسعى دائما لتذليل العقبات التي تعترض طلبتها في مختلف المجالات.

جامعة اليرموك

وأضاف العموش خلال زيارته القاعتين اللتين تم تخصيصهما في مبنى عمادة شؤون الطلبة بالجامعة لغايات تصويب أوضاع الطلبة المتعلقة بتلقي جرعتي لقاح كورونا، أن تخصيص هاتين القاعتين وتزويدهما بالكوادر البشرية المؤهلة، بالإضافة إلى إنشاء مركز الحاسب والمعلومات لنظام إلكتروني لهذه الغاية المتمثلة بتسجيل بيانات الطلبة فيما يخص شهادات التطعيم ليتوافق مع إجراءات الجامعة وحرصها الدائم على خدمة طلبتها ليتمكنوا من التقدم للامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2022 بكل يسر وسهولة.

وأشار إلى أنه تم تصويب أوضاع ما يقارب 3000 طالب وطالبة حتى ظهر اليوم، وبالتالي أصبحوا قادرين ومخولين للتقدم للامتحانات النهائية دون أي عقبات.

وفي سبيل التسهيل على الطلبة، قال العموش إن بإمكان الطلبة الأردنيين مراجعة مساعدي العمداء في كلياتهم لغايات تصويب أوضاعهم.

من جانبهم، عبر مجموعة من الطلبة الذين التقاهم العموش خلال جولته التفقدية، عن شكرهم لحرص الجامعة واهتمامها بهم وتوفير مثل هذه القاعات المزودة بالربط الإلكتروني لغايات تصويب أوضاعهم بما يتوافق مع أمر الدفاع 35.

الغد

اترك رد