لكي سيدتي

وصفات منزلية بسيطة للحصول على أسنان ناصعة البياض

فضل طرق طبيعية لتبييض الاسنان والتخلص من الإصفرار يمنحك إبتسامة مشرقة تزيد من ثقتك بنفسك. فالأسنان تتطلب عناية كبيرة لكي تبقى بيضاء ونظيفة، ويمكن بالطرق الطبيعية الحصول على أسنان بيضاء دون ألم أو إجهاد، فإليك أفضل طرق طبيعية لتبييض الاسنان والتخلص من الإصفرار.

أفضل طرق طبيعية لتبييض الاسنان والتخلص من الإصفرار

  • قشر الموز لتبييض الاسنان
  • الملح لتبييض الاسنان
  • صودا الخبز لتبييض الاسنان

قشر الموز لتبييض الاسنان

طرق تبييض الاسنان بقشر الموز يساعدك على الحصول على أسنان رائعة ولامعة دون ألم. فالموز من المكونات الطبيعية الفعالة في تبييض الأسنان وذلك لإحتوائه على خصائص مضادة للبكتيريا كما إنه غير حاد على عكس المبيضات الأخرى.

اختاري الموز الناضج واستعملي قشرها لفرك الأسنان جيداً مع بقاء فمك مفتوحاً واستمري لحوالي 5 دقائق بالتدليك، وتمتعي بعدها بأسنان نظيفة وبيضاء.

الملح لتبييض الاسنان

طرق تبييض الاسنان بالملح من العادات القديمة المعروفة والتي تساعد على جعل أسنانك بيضاء ورائعة. فالملح يساعد على تجديد محتوى المعادن المفقودة في الأسنان ويساعد على إحياء اللون الأبيض. و يمكنك إستخدام الملح بشكل مؤقت  بدلًا من معجون الأسنان، كذلك يمكنك خلطه مع الفحم للحصول على أسنان أكثر نظيفة.

ضعي القليل من الملح وقومي بتغميس الفرشاة بالملح وفركه جيداً على أسنانك، ولكن الإفراط في استخدام الملح قد يسبب الضرر على اللثة لذلك لا تستخدميه أكثر من مرة في الأسبوع. بعدها إغسلي الفم بالماء وتمتعي بابتسامة جذابة وأسنان بيضاء.

صودا الخبز لتبييض الاسنان

طرق تبييض الاسنان بصودا الخبز من المكونات الطبيعية التي يمكنها إزالة الطبقة الصفراء عن الأسنان وجعل أسنانك بيضاء اللون، لذلك قومي بمزج ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع معجون الأسنان وافركي أسنانك جيداً واستخدميه مرة أو مرتين في الأسبوع.

كذلك يمكنك خلط ملعقتين من صودا الخبز مع ملعقة من ملح البحر وقطرة من زيت النعناع وقليل من معجون الأسنان ليصبح عندك خليط متجانس، وبعدها باستخدام فرشاة الأسنان قومي بفرك أسنانك جيداً، ثم أشطفي بالماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة حجب الأعلانات

أخي و أختي الزائر ارجوا أزالة اضافة حجب الأعلانات ,لأنك تأثر على موقعنا بشكل سلبي و شكرا لك