الحكم بالسجن مدي الحياة علي امرأة أمريكية بسبب إهمال ابنتها المعاقة وموتها

0 4

تم الحكم على سيدة أمريكية بالسجن مدى الحياة بعد أن قامت بترك ابنتها التي تبلغ من العمر سبع سنوات وتعاني من إعاقة شديدة لكي تموت في المنزل وهي كانت تقابل أصدقائها.

وذلك حسب ما تم نشره في موقع ديلي ميل أن السيدة قد ذكرت أنها قامت بارتكاب جريمة القتل وحكم عليها بالسجن مدى الحياة بالإضافة الى 20 عام لأنها عرضت طفلها اللي خطر وهي على خلفية بوفاة ابنتها جوردين بريرا وذلك كان يناير 2020 في باي سيتي.

وذكر التقرير أيضا أنه تم العثور على طفلين آخرين لنفس الأم ولديهم خمس سنوات وثلاثة أشهر في الشقة وظهرت السجلات أنها اعتقلت وحجزت في سجن مقاطعة ماتاجوردا بثلاث تهم من الدرجة الثانية الهجر وتعريض الطفل الإصابة بالخطر وأيضا الإصابة الجسدية الشديدة.

 

الطفلة جوردين كانت تعاني من متلازمة دوان وشلل وكانت ملازمة للفراش وتحتاج إلى رعاية على مدار اليوم، وسلوكيات الأم الخاطئة أدت إلى وفاة ابنتها وهي كانت في النادي تحتفل مع أصدقائها، وذهبت الشرطة لها بعد فترة من إجراء الفحص وعرضت السماح للمحققين بالدخول لكي تظهر لهم أن طفلتها بخير لكنهم وجدوا جوردين التي تبلغ من العمر سبع سنوات ميتة واتهمت الامتحان بقتل الفتاة وإهمالها لها وأنها مذنبة ويجب أن تأخذ عقوبة إعدام.

اترك رد